تقارير

تقرير إعلامي – ملتقى الوعي والتلاحم الشبابي يوزع مساعدات مالية لـ 174 يتيما في مدينة حجة السبت 13رمضان 1440هـ الموافق 18 مايو 2019م

وزع ملتقى الوعي والتلاحم الشبابي أمس الجمعة مساعدات مالية لـ174 يتيما في مدينة حجة على نفقة فاعلي خير من دولتي الكويت والعراق الشقيقتين بمبلغ 10 الف ريال لكل يتيم بمناسبة شهر رمضان المبارك.
وبدأ التوزيع بعد صلاة الجمعة تحت عنوان “مبادرة إحسان لدعم الأسر المتعففة” والتي تأتي تخفيفا للظروف الصعبة التي تعيشها مختلف فئات المجتمع اليمني في ظل العدوان والحصار وخاصة فئة الأيتام الذين في الغالب البعض منهم لا يجد المعيل أو من يتكفل به بشكل مستمر.
ويعُد هذا العمل الخيري ضمن أهداف الملتقى ومشاريعه التي تنطلق من دوره في تحقيق عملية التكامل والتكافل الاجتماعي والإنساني من منطلقات الإخاء والتعاون ومساعدة المحتاجين والفقراء.
من جانبهم عبر الأيتام عن فرحتهم بهذه اللمسة الإنسانية تجاههم، شاكرين الجهات الخيرة التي تقف وراء مثل هذه المبادرات المجتمعية الهادفة للتخفيف من حجم المعاناة وفي مقدمتهم المؤمنين الخيرين في الكويت والعراق.
هذا ويشكر ملتقى الوعي والتلاحم الشبابي كل المنظمين لإنجاح هذه المبادرة الخيرية “مبادرة الإحسان” وكل من ساهم وتعاون مع فريق الملتقى من أهالي مدينة حجة بمختلف مناطقها، مؤكدا استمراره في مواصلة مشاريعه الخيرية من منطلقات إسلامية أصيلة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. وفقكم الله وسدد بالخير خطاكم وكتب الله اجوركم على هذه الأعمال الخيرية التي تقومون بها في ظل هذه الظروف التي يمر بها شعبنا اليمني للتخفيف من معاناته

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق