مقالات

ملتقى الوعي والتلاحم الشبابي يختتم برنامج دورة التقوية المجانية في المواد العلمية بصنعاء

اختتم ملتقى الوعي والتلاحم الشبابي اليوم الخميس برنامج دروس التقوية المجانية لطلاب الصف الثالث الثانوي في المواد العلمية “رياضيات – فيزياء – كيمياء” الذي أقامه الملتقى بالتعاون مع الكلية التخصصية الحديثة تعزيزا لصمود الشعب اليمني في مختلف الميادين وكذا لاستمرار العملية التعليمية.
الاختتام الذي ابتدأ بآيات من الذكر الحيكم، وتلاه ترحيب بالضيوف الحاضرين أكدت كلمات المشاركين فيه على أهمية تعزيز واستمرار العملية التعليمية والنهوض بجيل واعي متسلح بالعلم والمعرفة.
وأكد مشرف ومنسق البرنامج أ/ فيصل عايض على أهمية مثل هذه الدورات التي تكسب الطلاب قدرة على اجتياز الامتحانات في المواد العليمة بثقة أكبر وتكسبهم المعارف والعلوم التي يحتاجونها لمواصلة تعليمهم بكل جدارة واقتدار، لافتا إلى أن الملتقى والكلية التخصصية يهدفان لتقديم خدمات تعليمية مجانية لأبنائنا الطلاب.
فيما أشار أمين عام الملتقى أ/ كمال الشريف إلى أهمية مثل هذه الدورات المهمة في المواد العلمية والتي يهدف الملتقى من خلالها لخدمة الطلاب وإكسابهم مهارات حتى يخرجوا منها بالفائدة المرجوة.
من جانبه أ/ صفوان الجبر قدم شكره لملتقى الوعي والتلاحم الشبابي لتنسيقه وإقامته لدورة التقوية هذه آملا مزيدا من الدورات التي تصب في مصلحة أبنائنا الطلاب والطالبات، ومعبرا في يوم ختام هذه الدورة عن نجاحها، مشيرا في ذات الوقت إلى أن دورة التقوية هذه قد أدت رسالتها كما ينبغي.
وفي كلمة الطلاب التي قدمتها الطالبة رحاب نجيب تقدمت خلالها بالشكر للقائمين على هذا البرنامج ولملتقى الوعي ورئيسيه وجميع طاقمه ولكل من سعى في إنجاحه، كما أوضحت أن الطلاب قد استفادوا من هذه الدورة التي استمرت 12 يوما ما يقارب استفادة نصف عام من الدراسة الروتينية بالمدارس.
هذا وأعلنت الكلية التخصصية عن تقديمهما لمنح دراسية مجانية للطلاب المتفوقين من المشاركين في اختبارات الثانوية.
في نهاية حفل الاختتام تم تكريم فريق الملتقى ورئيسه من قبل الكلية التخصصية بشهائد تقدير، وبدورها كرمت إدارة الملتقى الإخوة في الكلية التخصصية ابتداء بعميدها الأستاذ مجاهد الجبر والنائب الأكاديمي أ. فيصل عايض وكذا نائب شؤون الطلاب والمدرسين المنفذين وكل من شارك وساهم في إنجاح الدورة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى